Skip to main content

الرئيس التنفيذي يجتمع بمنسوبي الهيئة في مكة المكرمة

2017-08-27

زار معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، مقر الهيئة في المشاعر المقدسة بمكة المكرمة، وذلك بحضور رئيس لجنة الحج الدكتور محمد الناصر، ومساعد الرئيس للخدمات المشتركة المهندس صالح الهذلول، ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدواء، الصيدلي سامي الصقر، والمتحدث الرسمي بالهيئة إدريس الدريس، والمدير التنفيذي للفروع عبدالله الرويتع، والمدير التنفيذي للتوعية والإعلام الصيدلي عبدالرحمن السلطان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وناقش معالي الرئيس خلال اجتماع موسع مع مفتشي ومراقبي مطابخ ومطاعم الإعاشة والمنشآت الغذائية، آلية العمل، وإجراءات التفتيش والرقابة الصحية والجولات اليومية على مطابخ ومطاعم الإعاشة والمنشآت الغذائية، والتنسيق مع اللجان المشاركة من الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشدد الدكتور الجضعي على أهمية الجهود التي يؤديها المفتشون، شاكراً حرصهم على أداء مهامهم على أكمل وجه لتوفير غذاء آمن وسليم لحجاج بيت الله الحرام.

 

 

 

 

 

 

 

وشارك معالي الرئيس التنفيذي في الجولة التفتيشية للرقابة على مطابخ ومطاعم إعاشة الحجاج، لمتابعة آلية سير العمل والإجراءات التي تتم عبر رصد المخالفات وتحديد الإجراءات التصحيحية.

 











 

الهيئة