Skip to main content

"الغذاء والدواء" تدعو عملاءها إلى استكمال معاملاتهم المتأخرة خلال 3 أشهر

2017-11-13

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء، عملاءها الذين لم يستكملوا متطلبات المعاملات والطلبات والاستفسارات خلال المدة المحددة، إلى الانتهاء من ذلك خلال 3 أشهر.

وأوضح المدير التنفيذي للتوعية والإعلام في الهيئة العامة للغذاء والدواء الصيدلي عبدالرحمن السلطان، أن هذا الإجراء يأتي ضمن سعي الهيئة لتطوير خدماتها المقدمة لعملائها من قطاع الأعمال بشكل متميز وسريع.

 

وشدد السلطان على ضرورة مراعاة العملاء من الشركات والمؤسسات أن يكون الرد على استفسارات وطلبات الهيئة خلال المدة المحددة في الأدلة الإرشادية، أو الأنظمة الالكترونية، أو الخطابات الصادرة من الهيئة، مضيفاً أن على العملاء استكمال الطلبات المتأخرة والمعلقة خلال ثلاثة أشهر من تاريخه، وفي حال انقضاء هذه المدة دون ذلك، سيتم إلغاء الطلب، ويتعيّن على العميل التقدم للهيئة بطلب جديد.

الهيئة