Skip to main content

معالي وزير الصحة يرعى افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للغذاء والدواء اليوم

2018-09-23

برعاية معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، تفتتح الهيئة العامة للغذاء والدواء مساء اليوم مؤتمرها السنوي الثاني للغذاء والدواء بعنوان "السلامة وتقييم المخاطر"، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام (من 25 حتى 27 سبتمبر 2018م الموافق 14 حتى 16 محرم 1440هـ).
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التواصل بين الهيئة وشركائها في القطاعين العام والخاص، وتبادل الخبرات المهنية، إضافة إلى رفع مستوى الوعي بالأغذية والأدوية والأجهزة والمنتجات الطبية.
ويعد المؤتمر أحد أكبر المؤتمرات الصحية المهتمة بالغذاء والدواء والأجهزة الطبية، ويشارك فيه أكثر من 180 متحدثاً من 27 دولة، وبحضور رؤساء الجهات الرقابية من دول عربية وعالمية عدة.
ويشهد المؤتمر عقد 34 جلسة لأكثر من 140 متحدثاً محلياً وعالمياً من 23 دولة، إضافة إلى 24 ورشة عمل متخصصة في الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، إلى جانب منصات تفاعلية توعوية تطرح من خلاله 52 محاضرة علمية في مجالات الطب والصحة العامة والغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، وعروضاً تستهدف الأطفال في سن الدراسة.
ويضم المؤتمر معرضاً مصاحباً تشارك فيه أكثر من 200 شركة عارضة ونحو 400 رجل أعمال محلي ودولي، وأجنحة من 10 دول.
وللاطلاع على الجدول العلمي وورش العمل وتفاصيل أكثر يمكن زيارة الموقع الالكتروني للمؤتمر: www.sfdaconf.com

الهيئة