Skip to main content

معالي الرئيس التنفيذي يبحث تعزيز التعاون مع وفود دولية

2018-09-24

عقد معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، سلسلة اجتماعات ولقاءات مع مسؤولين من الإمارات العربية المتحدة وروسيا واليابان والصين، وذلك على هامش المؤتمر والمعرض السنوي الثاني للهيئة العامة للغذاء والدواء الذي افتتح في الرياض مساء أمس تحت شعار: "السلامة وتقييم المخاطر".
وركّزت الاجتماعات على سبل تعزيز التعاون مع الهيئات الرقابية المعنية بالغذاء والدواء والأجهزة الطبية في تلك الدول، في إطار سعي الهيئة لتكون من بين أفضل خمس جهات رقابية عالمية في مجالها بحيث تكون المصدر والمرجع الموثوق لنقل وتبادل الخبرات مع المختصين في العالم.
وناقش الدكتور الجضعي مع نائب الرئيس التنفيذي بمؤسسة دبي لتنمية الصادرات محمد الكمالي والمدير التنفيذي بمجمع دبي للعلوم مروان جناحي، تسريع الإجراءات للمصدرين وأعضاء مؤسسة دبي للحصول على شهادة الهيئة العامة للغذاء والدواء، والتعاون في تسجيل المنتجات والترخيص لها وإجراءات الفسح. 
والتقى الدكتور الجضعي رئيس المؤسسة الوطنية للأدوية والممارسات الجيدة في روسيا الدكتور فلاديسلاف شيستاكوف، كما اجتمع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الأدوية والمستلزمات الطبية (PMDA) اليابانية الدكتور تاتسويا كوندو، ومع المدير العام لإدارة التعاون الدولي ولمكتب شؤون هونج كونج وماكاو وتايوان الدكتور يوان لين.


 

الهيئة