Skip to main content

"الغذاء والدواء" توقع عقد رعاية "الهاكاثون الرقمي" مع شركة ثقة لخدمات الأعمال

2019-10-10

 

وقّعت الهيئة العامة للغذاء والدواء عقداً مع شركة ثقة لخدمات الأعمال تكون الشركة بموجبه راعياً رئيسياً لـ"هاكاثون الغذاء والدواء الرقمي".

ووقّع العقد في مقر الهيئة بالرياض اليوم (الخميس) معالي الرئيس التنفيذي لـ"الغذاء والدواء" الدكتور هشام بن سعد الجضعي، والرئيس التنفيذي للشركة أيمن الفلاج.

ويهدف "هاكاثون الغذاء والدواء الرقمي" إلى إيجاد حلول سريعة ومبتكرة، إضافة إلى إنشاء شراكات جديدة وتعزيز التفكير الإبداعي.

وقال الدكتور هشام الجضعي إن "هاكاثون الغذاء والدواء الرقمي يأتي في إطار دعم الهيئة العقول السعودية المتميزة بما يسهم في إيجاد حلول مبتكرة لتحديات تواجه مجالات صحية عدة وصولاً إلى الريادة العالمية في تلك المجالات".

وأشار إلى أن الشراكة مع شركة ثقة لرعاية الـ"هاكاثون" يساعد في إيجاد بيئة عمل مثالية وتحفيز المشاركين لتطوير مشاريعهم الإبداعية، وتهيئتها لسوق العمل.

 

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة ثقة لخدمات الأعمال إن مثل هذه المبادرات النوعية تعمل على تعزيز التفكير الخلاق في قطاع التقنية وهذا هو ديدن ثقة في دعم الشباب والشابات من أبناء الوطن لاكتشاف المواهب في مجال الحلول الرقمية، لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

 

الهيئة