Skip to main content

حناء الشعر Zeina Beauty Sanjeevani Natural Herbal Based Brown Henna

Warning Date
    2020-06-22
Manufacture Country

India

Manufacture Company

مصنع " Micky Product

Warning Reason

احتوائه على نسبة عالية من البكتيريا

Correction Actions

    التنسيق مع الجهات المختصة لمتابعة سحب المنتج من الأسواق ومنع دخوله واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

Advices to Consumer

    عدم استخدام المنتج، والتخلّص من العينات الموجودة لديهم منه، مشددةً على أهمية شراء المنتجات من مصادر موثوقة يمكن تتبعها من خلالها

     

     

     

"الغذاء والدواء" تحذّر من منتج حناء الشعر لاحتوائه على نسبة عالية من البكتيريا

2020-06-22

حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتج حناء الشعر" Zeina Beauty Sanjeevani Natural Herbal Based Brown Henna “، المصنّع في الهند من انتاج مصنع " Micky Product”، بسبب احتوائه على نسبة عالية من البكتيريا.
وأوضحت الهيئة أنها حللت عينات من منتجات حناء الشعر المتداولة في الأسواق المحلية للتأكد من سلامتها، وأظهرت نتائج التحليل احتواء احد المنتجات على نسبة عالية من البكتيريا تجاوزت الحد المسموح به في لائحة متطلبات السلامة في مستحضرات التجميل والعناية الشخصية رقمSFDA.CO/GSO 1943:2016 ، مشيرةً إلى أن التعرّض لنسب عالية من البكتيريا قد يتسبب في مخاطر صحية للمستهلك.
ويحمل المنتج اسم" Zeina Beauty Sanjeevani Natural Herbal Based Brown Henna “، صُنع في الهند برقم تشغيلة (SZB/BR/001) وتاريخ صلاحية 2022/08.
ونصحت "الهيئة" المستهلكين بعدم استخدام المنتج، والتخلّص من العينات الموجودة لديهم منه، مشددةً على أهمية شراء المنتجات من مصادر موثوقة يمكن تتبعها من خلالها.
ولفتت إلى أنها تتخذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة لمتابعة سحب المنتج من الأسواق ومنع دخوله واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

مستحضرات التجميل
  • To report sector-related issues

  • Call Centre 19999


Other Warnings