Skip to main content

مذكرة تعاون لتعزيز البحوث والدراسات بين "الغذاء والدواء" وجامعة الملك فيصل

2019-10-01

وقّعت الهيئة العامة للغذاء والدواء وجامعة الملك فيصل، مذكرة تعاون لتقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية والاستشارية والدراسات والبحوث وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بأنشطة الطرفين، وذلك على هامش المؤتمر والمعرض السنوي الثالث للغذاء والدواء المنعقد حالياً في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ومثّل "الغذاء والدواء" في توقيع مذكرة التعاون معالي الرئيس التنفيذي الدكتور هشام بن سعد الجضعي، فيما مثّل جامعة الملك فيصل معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي.

وتركّز مذكرة التعاون على تبادل البيانات والإحصائيات المتوفرة لدى الطرفين، والتعاون في مجال دعم البحوث والدراسات المشتركة ذات العلاقة، وتبادل الخدمات الاستشارية والمشورة العلمية لتلبية احتياجات كل طرف.

ووفقاً لمذكرة التعاون، تشارك "الغذاء والدواء" وجامعة الملك فيصل في المعارض والمؤتمرات وورش العمل التي ينظمها الطرفان، كما تتعاونان في حالة الطوارئ بتأمين التواصل بكل طرقه المتاحة بما يضمن تدفق المعلومات بشكل فعّال، مع تشكيل اللجان المشتركة ذات العلاقة بمجال عمل الجهتين.

وتشمل المذكرة أيضاً التعاون في توعية المجتمع والأعمال التطوعية، والتمثيل الإعلامي في المؤتمرات والندوات والملتقيات التي لها ارتباط بعمل الهيئة.

 

الهيئة