تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ورشة عمل لإدارة إجراءات العمل بقطاع الغذاء

2013-02-18

نظمت إدارة الجودة بقطاع الغذاء بالتعاون مع  إدارة إجراءات العمل والمعلومات الإستراتيجية الذكية التابعة لقطاع التخطيط وتقنية المعلومات ورشة عمل بعنوان"إدارة إجراءات العمل بقطاع الغذاء" بهدف قياس مستوى أداء القطاع ورفع مستوى القياس وهو ما يساعد في توثيق وتحسين إجراءات القطاع للوصول لمستوى اعلي من النضج .

وتناولت الورشة عدد من موضوعات الجودة والنضج في مجالات إجراءات العمل ومفاهيم الإجراءات وعملية ضبط الإجراءات ومستويات النضج في المنضمات من ناحية إجراءات العمل وكيفية الوصول لمستويات عالية في تحسين الأداء .

وسلم الدكتور إبراهيم المهيزع نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الغذاء في نهاية ورشة العمل درعاً تذكارياً لمقدم ورشة العمل المهندس بسام

 الخراشي وشكره على ماقدمة من عرض عن إجراءات العمل كما قدم درعاً للأستاذ عبدالله الحقباني مدير إدارة إجراءات العمل والمعلومات الإستراتيجية  ،و دعى الدكتور المهيزع في نهاية ورشة العمل إلى تطبيق اللوائح وإجراءات العمل باحترافية تحقق تقدم القطاع والهيئة في إدارتها لإجراءات العمل بما يكفل تحقيق مستويات عاليه من الجودة .

جدير بالذكر أن قطاع الغذاء حصل مؤخراً على شهادة الآيزو العالمية للجودة (ISO 9001:2008) والممنوحة من قبل شركة (TUV) الألمانية، وذلك بعد أن حقق قطاع الغذاء متطلبات ومعايير الجودة من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة في كافة العمليات التي تتم في القطاع.

الغذاء