تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"الغذاء والدواء" تطلق حملة توعوية للتعريف بأنظمتها الالكترونية

2016-04-04


أطلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء، الحملة التعريفية الأولى بأنظمتها الالكترونية، وذلك في الرياض والدمام وجدة، وكانت البداية أمس في مقر مجلس الغرف السعودية بالرياض، ولمدة ثلاثة أيام.

وتستهدف الحملة المستفيدين من خدمات الهيئة بقطاعاتها الثلاث (غذاء – دواء – أجهزة ومنتجات طبية).

وخصصت الهيئة ركناً يتواجد فيه ممثلون من القطاعات كافة، للإجابة عن الاستفسارات الخاصة بالشركات حول الإجراءات والمعايير التي تتبعها الهيئة للفسح والتسجيل، والترخيص للمنشآت والمنتجات الخاضعة لرقابة الهيئة، كما ستوزع كتيبات توعوية عن الأنظمة الالكترونية.

وأوضح مدير إدارة قطاع الأعمال بالإدارة التنفيذية للتوعية والإعلام في الهيئة المهندس رامي التويجري، أن الحملة التي تنظمها إدارة قطاع الأعمال، تأتي ضمن مجموعة فعاليات تقوم بها الهيئة، لزيادة الوعي لدى القطاع الخاص بالشؤون التنظيمية والأنظمة الالكترونية، وتستهدف مالكي مستودعات ومراكز توزيع الأغذية، ومصانع المواد الغذائية ومياه الشرب، والصيدليات ومستودعات الأدوية، وشركات الأجهزة والمنتجات الطبية والبصريات، وغيرهم من المستفيدين من خدمات الهيئة.

وأضاف أن الحملة ذاتها ستقام في الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية في العاشر من أبريل المقبل، على مدى ثلاث أيام على أن تختتم في الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جـدة في 24 من الشهر ذاته.





 

 

الهيئة