تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الهيئة العامة للغذاء والدواء تواصل فعاليات التثقيف الدوائي في جدة و الرياض

2011-09-22

في اطار البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية التي يقوم بها قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء من اجل توعية المواطن والمقيم  حول الجوانب السلبية لاستهلاك الادوية  ، تواصلت مؤخراً فعاليات برنامج التثقيف الدوائي في عدد من مدن المملكة ، حيث إنطلقت الفعاليات في منطقة مكة المكرمة وتحديداً في مدينة جدة .
وتهدف برامج التوعية الدوائية في دورتها الرابعة إلي توعية المواطنين والمقيمين بأخطاء تناول الادوية دون الالتزام بالتوجيهات اللازمة  ، ورفع مستوى الثقافة الدوائية ، بالاضافة  إلي التعريف بمهام ومسؤوليات الهيئة العامة للغذاء والدواء .
وتدعوا الهيئة الجميع لحضور برامج التقيف الدوائي والمشاركة في الفعاليات المصاحبة ، والتي تعقد في كل من مجمع ( رد سي مول ) في مدينة جدة خلال الفترة من 21 - 23 شوال 1432 هـ وكذلك بمجمع ( غرناطه مول ) بمدينة الرياض خلال الفترة 30  شوال - 2 ذو القعدة 1432 هـ .
جدير بالذكر أن الفعاليات والبرامج تحوي العديد من الفقرات المنوعة منها : عروض مسرحية ومسابقات للجمهور وركن خاص للطفل ، وسوف يتم توزيع العديد من المطويات التوعوية والتعريفية بالهيئة العامة للغذاء والدواء ومهامها ، كما يتواجدة عدد من  صيادلة  قطاع الدواء للاجابة على استفسارات وأسئلة الحضور .

الدواء