01
Mayمستجدات إدراج منتجات التجميل والدعاية والاعلان لها
عن بعد
![](/sites/default/files/2024-04/%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%AC%20%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84.png)
اهم المحاور في الجلسة الاولى:
• متطلبات وآلية إدراج المنتج التجميلي في النظام الإلكتروني الموحد (غد).
• الأسئلة الأكثر شيوعاً.
اهم المحاور في الجلسة الثانية:
• مناقشة الأخطاء الأكثر شيوعاً.
• الاطلاع على المقترحات والتحديات التي تواجه العملاء لإيجاد حلول مناسبة.
من |
|
حتى |
|
انتهى وقت ورشة العمل