تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس "الغذاء والدواء" يلتقي محافظ "المواصفات والمقاييس" ومدير عام المواصفات في معهد (BSI) البريطاني

2023-01-12

التقى معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، بمعالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، ومدير عام المواصفات في معهد المواصفات البريطاني (BSI) الدكتور سكوت ستيدمان في مقر "الغذاء والدواء" الرئيسي بالرياض اليوم الخميس 19 جمادى الآخرة الموافق 12 يناير 2023م.

وجرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون المشتركة بين الجانبين، ومناقشة آخر التطورات في مجال مواصفات الغذاء والأجهزة الطبية، والمجالات التنظيمية والتحليلية.

يذكر أن للمعهد دورًا رائدًا في تطوير جيل جديد من المعايير لمساعدة المنظمات على أن تصبح خاضعة لإدارة أفضل وأكثر مسؤولية، كما يتعاون المعهد مع الخبراء في مجالات جديدة كالمدن الذكية وتقنيات النانو والعلاج بالخلايا.

ويعمل معهد (BSI) كهيئة للمعايير الوطنية في المملكة المتحدة، ويشارك في تطوير المعايير ذات الصلة بمجال الأعمال، والتعليق على مسودات المعايير، وتمثيل المستهلك، كما يقدم حلولًا وخدمات لتحسين الأداء ودعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة عن طريق مشاركة المعرفة والابتكار واتخاذ أفضل الممارسات لمساعدة الأفراد والمؤسسات.

الهيئة